منتيات عوادي للمحمول

https://i41.servimg.com/u/f41/15/41/71/88/th/410.png
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روم إس4 جيلي بين العربى الرسمى Samsung Galaxy S4 GT-I9500 Android Jelly Bean 4.2.2 و تقرير فنى مفصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العيد



عدد المساهمات : 66
نقاط : 170
تاريخ التسجيل : 08/04/2013
موقع الاقامة : المغرب

مُساهمةموضوع: روم إس4 جيلي بين العربى الرسمى Samsung Galaxy S4 GT-I9500 Android Jelly Bean 4.2.2 و تقرير فنى مفصل   الجمعة مايو 24, 2013 10:26 pm

مواصفات Samsung Galaxy S4 قوية جدًا، وجاءت المميزات البرمجية فى Android 4.2.2 Jelly Bean لكي تكمل هذة المواصفات، ومن اهم المميزات التي سوف يحصل عليها جالاكسي إس 4 :

تطبيقات Smart Scroll و Smart Pause والتي تُمكن من إيقاف الفيديو بمجرد عدم النظر الى شاشة الهاتف، و ميزة Air View كما في جهاز Galaxy Note 2 لكن بدون إستخدام القلم الضوئي والإستعاضة به بأصابع اليد والتي تُمكن مشاهدة معاينة سريعة قبل الفتح لـ صورة او مقطع فيديو او محتوى الرسائل النصية او البريد الكتروني وما يحتويه كالمجلدات، بدون فتح اي شيئ بمجرد تمرير اصبع اليد على الشاشة وعلى هذه التطبيقات التي سوف تدعم هذه الميزة.
ميزة جديدة تدعى Air Gestrue سوف تجعل من التصفح شئ من الخيال بدون لمس الهاتف عبر التنقل بواسطة تحريك اليد بعيدًا عن الشاشة وبدون لمسها.
الكاميرا في Galaxy S4 نالت حصة كبيرة من المميزات و اهمها ميزة Dual Camera والتي تتيح للمستخدمين التصوير بالكاميرا الامامية و الخلفية في نفس الوقت مثل إلتقاط الصور او تصوير الفيديو و مشاركة بشكل مباشرة عبر تطبيق ChatOn بنسخته الجديدة والتي تمكن من إجراء مكالمات فيديو مع 3 اشخاص في نفس الوقت و دعم مشاركة شاشة الهاتف مع الاخرين.
كما اضافت سامسونج ميزة تدعى Drama Shot حيث تقوم بإلتقاط عدة صور وتجميعها في صورة منفردة، كما يمكن إلتقاط 100 صورة وخلال مدة زمنية قصيرة لا تتعدى 4 ثواني بالإضافة الى ميزة Sound & Shot تتيح تسجيل الصوت لعدة ثواني اثناء التقاط الصور كنوع من دمج الصوت مع الصور.
ميزة Eraser وهي تجعل من الصور خالية من اي شيئ غير مرغوب حيث يمكن إلغاء و حذف اي اجسام او اشخاص قد تظهر في الصورة بكل سهولة.
ميزة Story Album تمكن بعد تصوير الصور وضعها في خط زمني حسب المناسبات و التاريخ مع ستايل خاص للألبوم، و إمكانية طبع هذا الالبوم و إيصاله اليك بمقابل مادي.
شركة سامسونج قامت بعمل جيد لتواصل المستخدمين حول العالم بإضافة تطبيق S Translator والتي تمكن من الترجمة الصوتية الفورية و تحويل الصوت الى كتابة مع دعم لـ 9 لغات حول العالم وللأسف اللغة العربية غير مدعومة في هذا التطبيق.
سامسونج لم تنسى مواضيع الإهتمام بالصحة والرياضة حيث قامت بإضافة تطبيق S Health والذي يتم ربطه بإكسسوارات خاصة مثل (سوار S Band يقوم بقياس نبضات القلب عند ممارسة الرياضة) ويتيح مراقبة الانسان كالوزن والحريرات والقلب (إكسسوار HRM لمراقبة القلب) و امور صحية عديدة ضمن التطبيق.
تطبيق S Voice الجميع يعرفه وغني عن التعريف، لكن مع جالاكسي إس 4 اصبح اذكى مع تحسينات اكبر بدعم الملاحة ومهام اكثر اثناء قيادة السيارة S Voice Drive مثل السؤال عن رغبتك في الرد او الرفض او ارسال رسالة عند إتصال اي شخص، ويتم الرد عليه صوتيًا بدون اي تدخل منك او حتى لمس الهاتف، وتستطيع الان بهذه التحسينات الجديدة قراءة بريدك الإلكتروني بكل بساطة انثاء قيادة السيارة مع تحكم بشكل امن وسلس مع إس فويس المساعد الشخصي الصوتي المحدث اصبحت الاوامر افضل.
الموسيقى والالعاب والصور كان لهم نصيب من خلال ميزة Group Play و التي تقوم بتشغيل الموسيقى الى 8 اجهزة في ذات الوقت، مع دعم الصوت المحيطي (سراوند 5.1) بالمشاركة مع هواتف اخرى، كم يمكن مشاركة الصور جميع الهواتف بكل سهولة، او حتى القيام باللعب على مبدأ المشاركة اون لاين.
ميزة Samsung WatchOn ويمكن بواسطتها توصيل اي جهاز او نظام ترفيه في المنزل مثل التلفاز او الرسيفر الى هاتف جالاكسي إس 4 والتمتع بتحكم كامل وشامل وبكل سهولة.
سامسونج اتاحت إمكانية الربط مع HomeSync وهو عبارة عن جهاز للتخزين السحابي الشخصي بسعة 1 تيرابايت للعائلة والترفيه حيث يقوم بتخزين الصور والفيديو والموسيقى وبذلك يمكن الحصول على اي شيئ مخزن عليه ومشاركته لجميع افراد العائلة مثل العاب اندرويد و الافلام ونشر الفيديو في اي غرفة من غرف المنزل مع خيارات واسعة للتحكم بواسطة الفأرة وبكل بساطة لكي تقدم تجربة مشاركة رائعة للعائلة.
و اذا كنت تعاني من مسألة نقل الاسماء او جهات الإتصال الى هاتفك الجديد جالاكسي إس 4 فإن تطبيق Smart Switch سوف يتكفل بكل ذلك مع نقل الملفات.
قامت الشركة بإضافة تقنية IR LED الاشعة تحت الحمراء لكي يعمل الهاتف كجهاز تحكم بالتلفاز او اي جهاز يدعم هذه التقنية.
جالاكسي إس 4 سوف يحمل لوحة مفاتيح Swiftkey لكي تصبح اللوحة الاساسية على الهاتف بعد تأكيد من مُبرمجي التطبيق على إستخدامه فعلاً في الهاتف مع كامل المميزات مثل الكتابة بالتنبئ والكتابة بالسحب، ومن المعروف مدى قوة كيبورد Swiftkey وتصدره المراكز الاولى في متجر جوجل بلاي للتطبيقات الاكثر تحميلًا وبيعًا في المتجر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيد



عدد المساهمات : 66
نقاط : 170
تاريخ التسجيل : 08/04/2013
موقع الاقامة : المغرب

مُساهمةموضوع: رد: روم إس4 جيلي بين العربى الرسمى Samsung Galaxy S4 GT-I9500 Android Jelly Bean 4.2.2 و تقرير فنى مفصل   الجمعة مايو 24, 2013 10:28 pm

الأمارات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


المغرب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روم إس4 جيلي بين العربى الرسمى Samsung Galaxy S4 GT-I9500 Android Jelly Bean 4.2.2 و تقرير فنى مفصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Galaxy Tab يصل الشرق الأوسط مدعما باللغة العربية أول أكتوبر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتيات عوادي للمحمول :: منتدى السوفت ويير والبرمجة للتليفون المحمول ( Software ) :: قسم السمسونك(samsung) :: الفلاشات(flash)-
انتقل الى: